موقع ومنتديات عصام أبو زياده المحامي(سعود-شرقيه)
أهلا وسهلا بك زائرا وصديقا وعضوا في منتديات " عصام أبو زياده المحامي " الذى يشرف عليه ويشارك فيه نخبة من الزملاء المحامين
لذا لا تنسي أن تسجل لنا اسمك وبريدك الالكتروني لكي نتواصل معك في كل ما هو مفيد
* فأهلا بك ألف أهلا ووكل الشرف لنا بزيارتك .*

موقع ومنتديات عصام أبو زياده المحامي(سعود-شرقيه)

 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1130 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Dodo فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1098 مساهمة في هذا المنتدى في 981 موضوع
منتدى
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 0 عُضو متصل حالياً 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 0 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الأحد مارس 11, 2012 5:10 pm
ديسمبر 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
أم روان
 
ريهام المحاميه
 
أشرف أبو الفضل المحامي
 
ياسمين الخطيب
 
عبد العال منتصر
 
علياء الهلباوي
 
دارين شلهوب
 
شهد القاضي
 
شهد شاكر المحاميه
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
سحابة الكلمات الدلالية
دفوع جريمة السرقه
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع ومنديات عصام أبو زياده المحامي(سعود-شرقيه) على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط موقع ومنتديات عصام أبو زياده المحامي(سعود-شرقيه) على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 استياء من الترحيب والحفاوة بالعادلى ومساعديه قبيل محاكمتهم أمس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 794
تاريخ التسجيل : 30/04/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: استياء من الترحيب والحفاوة بالعادلى ومساعديه قبيل محاكمتهم أمس   الجمعة أغسطس 05, 2011 5:20 am

أثارت لقطات فيديو وصور حملت ترحيب عميد بالشرطة عسكريةأمس بنجلى مبارك ووزير الداخلية الأسبق حبيب العالى وكبار مساعديه فور نزولهم من السيارة التى تقلهم إلى مقر أكاديمية الشرطة حيث ستتم محاكمتهم، وقبيل دخولهم قاعة المحاكمة استياء قطاع عريض من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى .
تبادل المصريون مقاطع فيديو وصورا أبدى فيها عميد بالشرطة العسكرية ترحيبا شديدا، وهو يصافح العادلى وأحد مساعديه الذين جاءت ابتساماتهم الواثقة لتكمل مشهد الاستفزاز الذى أغضب النشطاء الذين شنوا حملة انتقادات واسعة ضد العميد مشيرين إليه باعتباره أحد من شاركوا فى تطويق المتظاهرين بموقعة العباسية مستنكرين تجاهله لتهديدات البلطجية وهجومهم على المتظاهرين وقتها بينما يقوم بالترحيب بجمال مبارك والعادلى ومساعديه بحفاوة .
وقد انتقلت تلك المشاهد لعدد كبير من صفحات الفيسبوك حيث اثارت غضب مدونيين مصريين استنكروا ما وصفوه ب"لجنة تشريفة " خاصة بالمتهمين فكتب أدمن صفحة "كلنا خالد سعيد " على حائط الصفحة مستنكرا " هو الأخ بتاع الشرطة العسكرية ده فاكر نفسه في برنامج إجرام أكاديمي وبيتصور مع النجوم؟..اللهم إني صائم" وعلقت نورا ساخرة " كان ناقص يطلب يصور معاهم عشان يعملها صورة لبروفايله على الفيسبوك" وتأسف محمد " لسه بدري علينا لحد مايبقي في احترافيه في أداء الواجب .... لازم يكون هناك صرامة في تنفيذ القوانين وتفعيل لأداء الأجهزه الرقابيه .... أعتقد أن المنظر ده لو في دول محترمه كان اتوقف عن العمل واتحول للمحاكمه"


تحية حبيب العادلى وحفاوة من فردى الشرطة والجيش
وأضاف إسلام" أنا مش فاهم هما بيسلموا عليهم بحرارة كدة ليه بصراحة الناس كلها كانت متضايقة من المشهد ده لأنه مشهد إستفزازي وإستفز مشاعر كل المصريين لأن دول متهمين علي ذمة قضية والمفروض التعامل معاهم يكون علي هذا الاساس".

وعلى صفحة "ثورة الغضب المصرية الثانية "علقت أمانى " هذا الظابط اللى فى الصورة واللى فعلاً عماّل يسلم على المتهمين وكأنهم أصدق أصدقائه !! عيب عليه!! وأضاف أحمد "العميد ده كان موجود يوم العباسية وكان موقفه سلبي زى الكل " .
من جانبه رصد المقدم محمد عبدالرحمن منسق ائتلاف" ضباط لكن شرفاء" ما اعتبره مخالفات أمنية تمت أثناء المحاكمة تصدرها قيام بعض الضباط من الشرطة والجيش بالسلام على المتهم حبيب العادلى، وهو محكوم عليه حيث لايجب مصافحته كبطل قومى هو وباقى مساعديه، كما لفت إلى مخالفه التعليمات والكتب الدوريه التى أصدرها العادلى بنفسه وقت أن كان يشغل منصب وزير الداخليه مشيرا إلى انه دائما ما كان يوقف ضباط وامناء وافراد عن العمل لمخالفه التعليمات بعدم تقييد المتهمين قبل خروجهم من قفص الاتهام مناشدا المسئولين مراعاه تلك التعليمات وتجنب تلك المخالفات التى استفزت مشاعر المصريين ومجازاة المقصرين.


وقد أكد مصطفى بكري أن اللواء منصور عيسوي، وزير الداخلية، قرر إحالة أحد الضباط إلى الشؤون القانونية بعد ان أدى التحية العسكرية للوزير الأسبق حبيب العادلي عقب انتهاء أولى جلسات قضية قتل المتظاهرين يوم الأربعاء الماضي.
وجرت الجلسة الأولى لمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال وحبيب العادلي وكبار مساعديه يوم الأربعاء الماضي بتهمة قتل المتظاهرين خلال أحداث ثورة 25 يناير، والفساد المالي بقاعة المحاضرات رقم (1) بأكاديمية الشرطة.
وأكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري، خلال برنامجه ''منتهى الصراحة'' على قناة ''الحياة 2'' مساء الخميس، أنه تمت إحالة الضابط المذكور للشؤون القانونية بوزارة الداخلية.
وكان أحد الضباط قد أدى التحية لحبيب العادلي - المسجون 12 عاما بتهمة التربح - بعد انتهاء أولى جلسات محاكته ومبارك وآخرين بتهمة قتل المتظاهرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asoma.mam9.com
 
استياء من الترحيب والحفاوة بالعادلى ومساعديه قبيل محاكمتهم أمس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع ومنتديات عصام أبو زياده المحامي(سعود-شرقيه)  :: منتدي أهم الأخبار المحليه والعالميه :: الاخباروالأحداث المحليه-
انتقل الى: